jeudi 16 avril 2009

Le juif Gad Elmaleh en soldat occupant de Tsahal!


Pour ceux qui se trompent encore sur Gad Elmaleh, je les invite à lire sur son soutien clair et net à son armé d'assassins Tsahal. la Liste comporte, bien sur d'autres noms "célèbres" qui cachent bien leur vrais visages au public.

Mais la question est: est-ce-que que le droit marocain autorise à un citoyen marocain d'apporter son soutien moral et financier à ces criminels de guerre qui massacrent le peuple Palestinien?
C'est vraiment la Honteux !

Ceci est un appel à boycotter cet ingrat.

Merci à tous de diffuser par tout et par tous les moyens ce message avec le lien de sa source:

http://absikerenor.free.fr/actualites/album11.html

Ceci pour le démasquer et démasquer son escroquerie des sympathies des ignorants de sa vraie nature qui ont participé à faire sa fortune et d'une manière indirecte de financer l'armée des criminels du Tsahal.

Boycottez cet ingrat et demander à le déchoir de sa nationalité marocaine! C'est le moindre geste de solidarité envers tous les martyrs PALESTINIENS victimes de Gad Elmaleh et des autres soldats criminels de son armées de l'occupation juive !

Suzii Freeman

Jugez, vous-mêmes...! :



http://absikerenor.free.fr/actualites/album11.htm

http://www.radioislam.org

6 commentaires:

Anonyme a dit…

voir aussi:

http://youtunisie.blogspot.com/2009/06/gad-elmaleh-soutient-larmee-israelienne.html

Anonyme a dit…

Je em dommande est-ce que Gad a la nationalité Israilienne pour qu'il puisse rejoindre cette armée?!

Anonyme a dit…

أعلن جيلبير كولييه مدير أعمال الفنان الهزلي الفرنسي جاد المالح المؤيد لجيش الاحتلال الاسرائيلي إلغاء حفلاته التي كانت مقررة في 13 و14 و15 تموز/يوليو المقبل في مهرجانات بيت الدين معللاً ذلك بما اسماه "المظاهر العدائية" والدعوات المناهضة لمشاركته و"حفاظاً على أمنه الشخصي.
وكانت قناة المنار قد كشفت في تقريرين لها عن محاولة تسلل المالح الى لبنان عبر مهرجانات بيت الدين رغم معاداته للعرب وتورطه في دعم جيش الاحتلال الصهيوني. وقد التقطت له صورة بالزي العسكري الاسرائيلي وهو يشارك في نشاط لجمعية تحمل اسم: "من اجل مصلحة الجنود الاسرائيليين" وعنون موقعه على صفحة الانترنت بعبارة تشيد بالجنود الاسرائيليين وتقول بهم نكون وإلا لن نكون، كما انه شارك في نشاط تضامني مع والد الجندي الاسير لدى المقاومة الفلسطينية جلعاد شاليط.

هنا يجب أن تنتهي السياسة و أن تصمت منابر التنديد و السباب المبتذل فإن هذه الزيارة لهي أسوأ من التدخلات الأمريكية والعربصهيونية بلشأن اللبناني مجتمعة . فنقول ياجمهور المقاومة الأشاوس و يا شعب لبنان العظيم سيزوركم ممثل عن قتلة أبنائكم و إخوانكم , سيزوركم من إنتهك حرماتكم , سيزوركم من لطخت أياديه بدمائكم , سيزولاكم ممثل عن قتلة الأنبياء , ممثل عن مدنس أقصاكم و كنيسة قيامتكم . فهبوا يا أخوتي بجميع أطيافكم و معتقداتكم فوالله إن المؤامرة خطيرة و ثمنها لبنان كل لبنان . إنه التطبيع و هذا يا إخوتي الخط الأحمر الذي لو تم لهم إختراقه فعلى الشعب اللبناني السلام

Youss' a dit…

Oui bon mème si il a été soldat d'Israel, ce mec il me fait bien rire. Après il reste à prouvé que ce soit bien lui sur sa photo ... mais gad elmaleh c'est un mec sympa, par exemple il avait appelé un SDF qui trainait dans la rue (de son balcon au Maroc) et l'avait invité à venir diner.

Ensuite pour ce qui est de l'état 'Israel,, la situation n'est pas tout blanc tout noir, les pays arabes voisin ont une grand responsabilité dans le conflit... car les israeliens n'ont pas chassé les arabes, ils se sont instalé auprès des colonies juives existant déja la bas, puis ils ont avec l'aide financier des pays occidentaux, fait du désert une terre cultivable etc..., les pays arabes ont dit au arabes d'israel de dégager le temps que les juifs soit viré, mais ils ont perdu la guerre, après j'avou que ce qu'a fait Israel dernièrement doit ètre réprimandé. Mais je trouve cela abusé de parlé de pays génocidaire, il faut connaitre le sens de ce mot et ne pas l'utilisé dans tout les sens, il y a des massacres oui, mais pas de génocide, Israel n'essaie pas d'anéantir tout les arabes de la planète ... ensuite je vois pas le rapport entre Israel est l'Irak ...

ath a dit…

Il n'est pas le seul "trouducul" sioniste, déguisé en gentil séfarade...
Très intéressant blog...

jalal a dit…

أثيرت ضده في حملة في الصحف اللبنانية بسبب إدعاء تلك الصحف ظهوره في صورة مرتديا الزى العسكرى لجيش الدفاع الإسرائيلى مما دفعها لأتهامه بأداء الخدمه العسكرية هناك، خلال مقامه بفرنسا لبى جاد دعوة التلفزيون الفرنسي اليهودي للحديث عن أعماله الفنية فقط لا أكثر، وقدم نفسه كمغربي يهودي يعيش في فرنسا، جاد لم يتنكر لمغربيته ولا تنكر ليهوديته، ولا تنكر للبلد الذي أصبح فيه نجما، وأن يكون يهوديا أو يستضاف من قبل تلفزيون يهودي في فرنسا لا يعنيان أنه متعاطف من إسرائيل.
جاد المالح واع بشكل جيد لوضعه كيهودي مغربي يتقاسمه حبه لوطنه الأم، وحبه لرفاقه ومعجبيه المغاربة المسلمين، وصلة الدم مع أقربائه الذين انجرفوا إلى الهجرة نحو إسرائيل دون أن ينسيهم ذلك بلدهم المغرب، لأنه لم يقفل باب العودة في وجههم ولا تابعهم بتهم الجاسوسية والعمالة، ووعي جاد بهذا الأمر يجعله حريصا على التوفيق بين الطرفين، وعدم إدخال نفسه في متاهات خلقتها الصراعات الإقليمية، هذه الصراعات وقع جاد ضحية لها خلال الزوبعة التي أثيرت ضده في لبنان. ونفى بيان صادر عن مدير أعمال الفنان أن يكون جاد المالح مؤيدا لإسرائيل أو حارب في صفوف الجيش الإسرائيلي مؤكدا أن الصورة المنشورة ليست للفنان، وكل من يعرفه، ولو عن بعد، يمكنه تأكيد ذلك من دون أي عناء. معتبرا أن كل ما قيل يقع في إطار التلفيق
رغم كونه مواطناً فرنسياً من أصول مغربية ويعتنق الديانة اليهودية، إلا أن الممثل الكوميدي جاد المالح، الذي ذهب في زيارة إلى لبنان لتقديم ثلاثة عروض كوميدية، ضمن فعاليات مهرجان بيت الدين خلال الفترة من 13 إلى 15 يوليو 2009، لم يستطع تحمل ما تعرض له من انتقادات وحملات إعلامية معادية له فوجئ بها من قبل قناة المنار التلفزيونية التابعة لحزب الله، والتي بثت صورة فوتوغرافية للمالح يظهر فيها مرتدياً بدلة عسكرية إسرائيلية ويحمل سلاحاً نارياً. الحملة الإعلامية اعتبرت المالح متعاطفاً مع سياسة الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما نفاه تماماً الفرنسي جيلبار كوليه، مدير أعمال المالح، مؤكداً أن المالح لم يتعاطف يوماً مع إسرائيل، كما أن تلك الصور التي بثتها القناة مزيفة ولا أساس لها من الصحة[بحاجة لمصدر]. لم يستكمل جاد المالح جولته الفنية، وقرر العودة للمغرب احتجاجاً على ما وجده في لبنان من استقبال لا يليق به